الأخبار

الدعم السريع يسير قوافل اسناد جديدة لثلاث ولايات ويؤكد استمراره في مؤازرة المتاثرين من السيول والامطار

الخرطوم :بدرالدين القطر

ودعت قوات الدعم السريع قافلة الدعم والاسناد للمتاثرين من السيول والامطار في ولايات كسلا والنيل الأبيض وغرب كردفان. وتحتوي القافلة التى تجئ برعاية نائب رئيس المجلس الانتقالي محمد حمدان دقلو قائد قوات الدعم السريع، علي مواد غذائية وايواء.
وقال رئيس دائرة الاستخبارات بالدعم السريع الخير عبدالله إدريس ان القافلة تحمل اطنان من المعينات للتضررين من السيول والامطار بولايات السودان وموضحاً ان قوات الدعم السريع اولت علي نفسها ان تقدم وتشارك وتأزر متضرري السيول والامطار بولايات السودان كما إشار الي ان النائب شكل لجنة عليا لمثل هذه المسائل والوقوف مع المتاثرين والمتضررين وابان انهم في الدعم السريع يسيرون اطنان من المواد الغذائية والايواء وغيرها بمرافقة جنود الدعم السريع لايصالها لمستحقيها واكد ان العمل سوف يستمر وتقدم بالشكر للجنة العليا وقوات الدعم خاصة ان قواتنا حاضرة من ضمن منظمومة الدولة في العمل الانساني وتابع سوف نعمل في كل ولايات السودان، كما إشار الي وقوف الدول الافريقية والعربية في تقديم العون للمتاثرين بالسودان .
وحضر تدشين القافلة العقيد محمد الحسن قائد القافلة ومدير دائرة الاعلام مهندس ادريس مدلل وعدد مقدر من الحضور واجهزة الاعلام .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى