أعمدة

طارق شريف يكتب في ( على مسؤوليتي) .. مروة قباني تجربة مشرقة في شركة الخدمات المصرفية

في قروب مجلة حواس نقلت مقالا نشرته الاستاذة مروة قباني مسؤولة الحكومة الالكترونية بشركة الخدمات المصرفية بصفحتها على (الفيس بوك )وهي تتحدث عن تجربتها بشركة الخدمات المصرفية التى بدات منذ تخرجها من كلية الاقتصاد بجامعة الخرطوم وتنقلت في العديد من الاقسام لفترة (١٦ سنة) قضتها في الشركة وعبرت مروة عن احلامها المشروعة بتطور الشركة على كافة الأصعدة.
حقيقة تجربة مروة في شركة الخدمات المصرفية الالكترونية جديرة أن ترفع لها القبعات .
قدمت انجازات ملموسة في مسيرتها الطويلة مع الشركة
وركزت على مشروعات حيوية اهمها الصراف الآلي ونقاط البيع ولها اليد الطولي في نجاح هذه المشروعات
الان هي تدير ملف الحكومة الالكترونية بمهارة فائقة وتقدم انجازات ملموسة في ( اورنيك ١٥ الإلكتروني، التقديم للجامعات، خدمة السداد الإلكتروني، الرسوم الجمركية) . وهي ممثلة للشركة في اللجنة العليا للتحصيل الالكتروني بوزارة المالية .
مروة ايضا تمتاز بالولاء لشركة الخدمات المصرفية وظلت مهمومة بتطوير الشركة وحريصة على صورتها وتعمل جاهدة لتحقيق أقصي نجاحات للشركة .
مروة ايضا تتميز بالجانب الانساني والخلق الرفيع في زياراتنا للشركة تستقبل الناس بترحاب وود نبيل
مروة قباني بنت بلد اصيلة وكفاءة مهنية يجب أن تجد التقدير الذى تستحقه ، اتمني ان تحقق حلمها بتطور شركة الخدمات المصرفية وتصبح من الشركات التى يشار لها بالبنان على مستوى العالم العربي وافريقيا .
وحقيقة هذه الشركة من الشركات المهمة التى يجب أن تجد الاهتمام والرعاية من بنك السودان المركزي وهي تعتبر الزراع التقنى لبنك السودان .

إنضم الى مجموعتنا على الواتس آب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى